TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الانتهاء من بناء مدينة محمد بن زايد بـ1.9 مليار درهم

الانتهاء من بناء مدينة محمد بن زايد بـ1.9 مليار درهم
الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات

أبوظبي – مباشر: أعلنت لجنة متابعة تنفيذ مبادرات رئيس دولة الإمارات عن إنجازها مشروع الأعمال الإنشائية لمدينة الشيخ محمد بن زايد السكنية الواقعة في إمارة الفجيرة بتكلفة بلغت نحو 1.90 مليار درهم.

ووفقاً لبيان صحفي، تعتبر هذه المدينة جزء من مجهودات الدولة لتحقيق احتياجات المواطنين، وهي تمتد على مساحة نحو 2.2 كيلومتر مربع ـــ 1100 فيلا سكنية.

وتعليقاً على هذا المشروع، قال الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة:" المواطن يمثل الثروة الحقيقية لدولة الإمارات ومحور سياساتها ومستقبلها، وسنواصل بإذن الله تنفيذ المشاريع التي تضمن للأسر الإماراتية جودة الحياة والعيش الكريم.".

وأشار الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة إن إنشاء مدينة محمد بن زايد السكنية يُظهر الجهود المستمرة المبذولة الدولة بقيادة رئيس الدولة لتحسين البنية التحتية.

وقال جبر محمد غانم السويدي مدير عام ديوان ولي عهد أبوظبي رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات رئيس الدولة إن مدينة الشيخ محمد بن زايد السكنية تعتبر من أبرز المشروعات الحيوية، وهي نقلة نوعية في قطاع الإسكان داخل الفجير، وأُنجز بشكل فعلي 1100 فيلا في المدينة.

وأضاف السويدي أن المدينة تأتي امتداداً لحزمة المشروعات الحيوية في الإمارات، وعند افتتاحها سوغ تساهم في تعزيز القطاع السكني بالفجيرة.

ترشيحات:

أرباح "أبوظبي الوطنية للتأمين" ترتفع 21% في 2019

الإمارات الثالثة عالمياً بمؤشر القدرة التنافسية للأسواق الناشئة

حسين سجواني:"داماك" خفضت ديونها بـ 1.6 مليار درهم في18 شهراً